تــــــــقــــــــــرت الكــــبرى
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
تــــــــقــــــــــرت الكــــبرى

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  تسجيل دخول الأعضاءتسجيل دخول الأعضاء  
بن سعيد عبد القادر والي ولاية تقرت
السيد بن سعيد عبد القادر والي منتدب للمقاطعة الإدارية لتقرت
السيد بن سعيد عبد القادر والي منتدب للمقاطعة الإدارية لتقرت
لا للغاز الضخري
السيد بن سعيد عبد القادر والي منتدب للمقاطعة الإدارية لتقرت ******لا للغاز الضخري
السيد بن سعيد عبد القادر والي منتدب للمقاطعة الإدارية لتقرت
لا و لا ثم لا لا لا لا للغاز الضخري

شاطر | 
 

 نصائح لرئيس بلدية الزاوية العابدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 767
نقاط : 1844
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

مُساهمةموضوع: نصائح لرئيس بلدية الزاوية العابدية   الأربعاء يوليو 29, 2009 5:26 am

نخصص هذه الصفحة لنصائح لرئيس بلدية الزاوية العابدية من أجل تطوير الأداء في جميع المصالح الحالة المدنية و الأجتماعية و الثقافية و كذا المشاريع لذا نرجوا من الزوار أن يقدمو هذه النصائح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://touggourt.ahlamontada.com
touggourt
جديد
جديد


عدد المساهمات : 5
نقاط : 5
تاريخ التسجيل : 16/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: نصائح لرئيس بلدية الزاوية العابدية   الجمعة أكتوبر 16, 2009 11:52 am

نصيحتي الاستمرار في السياسة المنتهجة في البلدية في جميع القطاعات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
Admin
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 767
نقاط : 1844
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

مُساهمةموضوع: أين هو   الأربعاء أغسطس 18, 2010 4:47 am

أين هو رئيس البلدية عباس باباعربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://touggourt.ahlamontada.com
mouhoubi2007
مبتدئ
مبتدئ
avatar

ذكر
الجدي عدد المساهمات : 25
نقاط : 33
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 66
الموقع السائحي في مكمتوب- حوارات فكرية في مكتوب - حوارات فكرية في بلوقسبوت

مُساهمةموضوع: بلدية الزاوية العابدية   الخميس أغسطس 19, 2010 11:40 am


النصيحة للحاضر أم للغائب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل رؤساء البلديات من من يتابعون المنتديات حتى يتصلوا بالنصائح المسداة إليهم ، ام كيف يسفيدون من النصائح ؟
Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mouhoubi2007.maktoobblog.com  -  mouhoubi51.maktoobblog.c
عباس .ب
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: أنا هنا   الإثنين أغسطس 23, 2010 6:57 am

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته . أما بعد وبختصار شديد عن كل ما يقال هنا وهناك أقول لكم أني كنت ولا زلت هنا بإذن المولى عز وجل وسيكون لي معكم محطات على القريب العاجل .أخيراً تقبلو مني فائق الإحترام والتقدير . عــــــــــباس بـــابــاعــــربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
Admin
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 767
نقاط : 1844
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

مُساهمةموضوع: الحمد لله على السلامة   الإثنين أغسطس 23, 2010 3:54 pm

إن أسرة منتدى تقرت الكبرى تحمد الله على سلامة رئيس البلدية عباس باباعربي . كما تحييه و تشكره على إهتمامه بالمنتدى كما نرجوه نفنيد كل الشائعات و إعلام المواطنين بالحقائق الدامغة
و أخيرا تقبل الله صيامكم و قيامكم
أسرة المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://touggourt.ahlamontada.com
عباس
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد على عباس   الأحد أكتوبر 10, 2010 9:28 am

مازال مافقتوش ياو عباس عطاها بهربة ههههههههه ولكن مازال الناس مافاقوش
ربي يزيدكم غفلة على غفلة آمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدو
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: كن إيجابيا   السبت نوفمبر 13, 2010 2:36 pm

ما هذه الوقاحة و الوضاعة و سوء إنتقاء الألفاظ و كيف تتكلم على شخصية كعباس بهذه الطريقة فأنا و الكل مازلنا نرى عباس بريئ حتى تثبت إدانته و إعلم أن الغائب عذره معه ، عاش من عرف قدر نفسه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجيد بوق
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: راهي ليكم   الأربعاء يناير 26, 2011 2:39 am

عندك حق رؤساء البلديات كل كيف كيف لان (اولاد الكلبة كل كلاب بصح ماناش عارفين لي يعض منهم ولي ما يعضش) قالها الطيب الدوش ربي يطلق سراحو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
Admin
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 767
نقاط : 1844
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: نصائح لرئيس بلدية الزاوية العابدية   السبت مايو 21, 2011 7:59 am

إن لجان التحقيق التي تتعاقب على بلدية الزاوية العابدية في فضيحة رئيس بلدية الزاوية و التي غرره فيها مجموعة من البزانسية من الطيبات ف أوهموه أنه يمكن له أن يشترك معهم في شراء باخرة محملة بالحديد بـ 8 مليار ثم يبيعونا بـ 16 مليار و يقبض الفارق من المال ، تركه لا يأبه بأي شيئ سوى بتوفيرالمال الكافي لتحقيق الصفقة و بثقة الكبيرة أعطى المال إلى البزانسية الذين ضيعواالمال كله و باتت المشكلة كلها في رأس بابا عربي انتبهوا يا ناس

_____ الله أكبر نصر الله مرتقب ... الحق باق وجيش الكفر ينسحب ____________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://touggourt.ahlamontada.com
محمد .ع
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: لا تنسو خيره    الأربعاء يونيو 08, 2011 5:28 am

السلام عليكم : اخوتي أريد أن أشير الى أن مجهودات هذا الرجل الشهم الفد لا يمكن ان تنسى أبدا ومن يدعي نسيانها فذالك جحود بأم عينه . من يتذكر معي كيف كانت الزاوية في 1985 خبروني بربكم و كيف هي الآن كله من مجهودات ابن هاته البلدة الذي ضحى بكل ما لديه من أجل هذه البلدية . واليوم من أجل خطأ إرتكبه (جل من لا يخطأ ) تتكلمون في شخصه بكل وقاحة وقلة أدب ناسين خيره من قبل( لاحول ولا قوة إلا بالله ) ربي يهدي ما خلق . صدق الشافعي حين قال (نعيب زماننا والعيب فينا *** ومالزماننا عيب سوانا *** ولو نطق الدهر لهجانا) .يارب فرج عنه ورده الى أهله وأولاده سالما غانماً يارب وجعل له من كل ضيق مخرجا إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير وأنت حسبنا ونعم الوكيل يارب العالمين وصلى اللهم وسلم على محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed110
جديد
جديد
avatar

عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 12/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: نصائح لرئيس بلدية الزاوية العابدية   الأحد يونيو 12, 2011 4:47 pm

الله يفرج عليه وعلى كل الؤمنين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
messini
جديد
جديد


عدد المساهمات : 2
نقاط : 4
تاريخ التسجيل : 03/07/2011

مُساهمةموضوع: دير الخير وانساه وديؤ الشؤ واتفكروا   الإثنين يوليو 18, 2011 5:26 pm

الكل يعلم ان عباس بنا الزاوية وحقق مشاريع كبيرة الصغير والكبير يعرفها وكان مهتم بالسكان والدليل ان كنت التاقيه يوميا في الصباح يدور ويتفقد في الشوارع كل يوم وهدا يكفي يل ناس انصرو رائيسكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rezig
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: سامحكم الله   الثلاثاء يوليو 26, 2011 12:08 pm

سجن لي ستت سنين ضلم وبهتان حتي سيدنا يوسف سجن ضلم وبهتان هاكذا يعامل الرجال الواقفون في الجزائر ربي يفك سجنك يا ابا الزاويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: نصائح لرئيس بلدية الزاوية العابدية   الجمعة يوليو 29, 2011 3:52 pm

[left] كلامي موجه لناركي المعروف يقول المثل إتق شر من أحسنت إليه
ياناس الزاوية العابدية هذا جزاء عباس؟ الي فدا نفسو ورمى نفسو في النار من أجلكم
راح عليكم وكأنكم لم تفقدوا شيء
راح عليكم وأنتم تتشفاو
راح عليكم ومادرتو ولا وقفة
راح عليكم وما عاونتوه حتى بدعاكم ليه
مي خصكم تفهمو حاجة واحدة
عباس لو كان طمع في المال وداه صح ماراهش هاكا اليوم
والفاهم يفهم
ربي يهون يا رب والله على كرسي الحق إن اللع مع الصابرين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القدم
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: نصائح لرئيس بلدية الزاوية العابدية   الإثنين ديسمبر 10, 2012 10:19 am

من يريد أن لا يدخل جهنم لا يجلس على كراسي السياسة في الجزائر وإلا أحرقته
في بلد تعمل خيرا تلقى شرا
وتعمل شرا تلقى كثير من (الترفاد)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصائح لرئيس بلدية الزاوية العابدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تــــــــقــــــــــرت الكــــبرى :: 
دوائر تقرت الكبرى
 :: 
دائرة تقرت
 :: بلدية الزاوية العابدية
-
انتقل الى: